القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الدوينات [LastPost]

أرباح شركة - تينسنت 2021

tencent com pubg,Tencent,Tencent Gaming Buddy,Game loop,Telecharger Tencent,tencents best ever emulator pubg mobile
أرباح شركة - تينسنت 2021
 
 
ليس سراً أن Tencent ، عملاق التكنولوجيا الصيني وراء WeChat وعدد قليل من ألعاب الفيديو الرائجة ، هو مستثمر قوي. حتى خلال عام 2020 عندما أدى الوباء إلى تباطؤ النشاط الاقتصادي في أجزاء كثيرة من العالم ، كانت تينسنت تمضي قدمًا في طموحاتها الاستثمارية.

 أرباح شركة - تينسنت 2021


خلال العام ، شاركت الشركة في أكثر من 170 جولة تمويل بلغت قيمتها الإجمالية 249.5 مليون يوان (38 مليون دولار) ، وفقًا لقاعدة بيانات الشركات الناشئة الصينية ITJuzi. وقد جعل ذلك عام 2020 أكثر الأعوام نشاطًا حتى الآن بالنسبة لفريق الاستثمار في Tencent ، والذي كان يحقق نتائج فائقة في العقد الماضي.
 

بحلول كانون الثاني (يناير) 2020 ، تم طرح أكثر من 70 من شركات محفظة Tencent البالغ عددها 800 شركة للاكتتاب العام ، وتجاوز تقييم أكثر من 160 منها 100 مليون دولار ، كما قال مارتن لاو ، رئيس Tencent ، لغرفة من المستثمرين في ذلك الوقت. يمكن أن يضع الإنجاز Tencent جنبًا إلى جنب مع بعض أفضل صناديق الاستثمار في العالم.
 
أنشأت Tencent وحدة استثمار عمليات اندماج وشراء في عام 2008 وبدأت في زيادة التمويل بجدية في حوالي عام 2012. منذ عام 2015 ، تمول أكثر من 100 شركة سنويًا ، كما تظهر بيانات ITJuzi.
 
حافظت الشركة الاجتماعية والترفيهية العملاقة لفترة طويلة على نشاطها التمويلي بالقرب من صدرها والبيانات التي جمعتها منظمات خارجية مثل ITJuzi غالبًا ما تكون غير شاملة. لم ترد الشركة على الفور على أسئلة TechCrunch حول استثماراتها في عام 2020 ، وتستند القصة أساسًا إلى الإفصاحات العامة والمقابلات مع أشخاص من ذوي المعرفة.
 
 
في حين أن استراتيجية الاستثمار الشاملة لشركة Tencent ظلت متسقة - وهي محفظة متنوعة تركز على الترفيه الرقمي - فقد كثفت بهدوء جهودها في مناطق خارج مجال الألعاب الرئيسي. على سبيل المثال ، أولت الشركة مزيدًا من الاهتمام لخدمات المؤسسات منذ أن أعلنت عن محور B2B في عام 2018 ، مع التركيز بشكل أكبر على الحوسبة السحابية والتكنولوجيا المالية وما شابه. ارتفع عدد الاستثمارات التي قامت بها في برمجيات المؤسسات من خمسة في عام 2015 إلى 28 في عام 2020 ، وفقًا لـ ITJuzi.
 
تماشياً مع تركيزها الجديد على المؤسسات ، عززت Tencent أيضًا لعبتها في مجال التكنولوجيا المالية. في عامي 2019 و 2020 ، دعمت 18 و 15 شركة ناشئة في مجال التكنولوجيا المالية ، على التوالي ، كما تظهر ITJuzi ، ارتفاعًا من أربعة فقط في عام 2015. يعكس الارتفاع ، على الرغم من الزيادة ، اهتمام الشركة المتزايد في مجال مربح للغاية ولكن يأتي أيضًا مع العديد من القيود.

في الصين ، تنافس Tencent منذ فترة طويلة مع Ant Group ، الشركة التابعة لشركة Alibaba fintech ، لجذب المستخدمين في المدفوعات والإقراض وإدارة الثروات وحتى التأمين. لا تقتصر المشكلات التنظيمية التي تواجه Ant على إمبراطورية Jack Ma ، ومن المرجح أن تخيف منافسيها الأصغر ، بما في ذلك قطاعات التكنولوجيا المالية في Tencent.
 

ومع ذلك ، فإن Tencent "ليست عدوانية تقريبًا" مثل Ant عندما يتعلق الأمر بتعزيز مكانتها في السوق المالية الصينية ، وفقًا لما قاله الشخص الذي يشترك مع أعمال التكنولوجيا المالية الخارجية التابعة لـ Tencent لـ TechCrunch.

التكنولوجيا المالية في الخارج
كما أن الشركة حكيمة في توسعها في مجال التكنولوجيا المالية في الخارج في أوقات التوترات الجيوسياسية. حتى الآن ، كان طموحها يقتصر في الغالب على تقديم خدمات الدفع عبر الحدود للسياح الصينيين المتجهين إلى الخارج ، بدلاً من خدمة السكان المحليين مباشرةً.

قال الرئيس التنفيذي لشركة ناشئة مدعومة من Tencent ومقرها الولايات المتحدة ، طلب عدم نشر اسمه: "هناك الكثير من التدقيق حول ما تفعله Tencent و Alibaba داخل الولايات المتحدة وهذا يمثل تحديات".

ومع ذلك ، من خلال الاستثمارات ، تعرفت Tencent على الأسواق المالية الأجنبية. في عام 2015 ، قامت الشركة باستثمار واحد في التكنولوجيا المالية خارج الصين. في عام 2020 ، مولت ثمانية ، وفقًا للبيانات العامة التي جمعتها Crunchbase.

لا يحمل جزء كبير من الاستثمارات الخارجية لشركة Tencent أهمية إستراتيجية ، وتميل الشركة إلى السماح للشركات الناشئة التابعة لها بالعمل بشكل مستقل. لهذا السبب جزئيًا ، تم انتقاد Tencent لإعطائها الأولوية للاستثمار والعائد المالي على تطوير المنتجات والابتكار في مقال فيروسي في عام 2018 بعنوان "ليس لدى Tencent حلم". موقف عدم التدخل هو تناقض صارخ مع ممارسة القبضة الخانقة على بابا ، التي تفضل شراء حصص مسيطرة في الشركات وتغيير الإدارة العليا ، كما فعلت مع لازادا.

لكن العديد من استثمارات Tencent تضيف قيمة إلى أعمالها ، حتى عندما تترك الإعلانات الصحفية أوجه التآزر الاستراتيجية المحتملة. على مر السنين ، قامت Tencent بسلسلة من الاستثمارات الصغيرة في الولايات المتحدة والدول الغربية الأخرى. يبدو أن القليل منهم يجلب فرصًا تعاونية على المدى القريب ، لكن Tencent ستظل تدعو المديرين التنفيذيين من هذه الشركات إلى الصين حيث يتعلمون من بعضهم البعض.

قال المدير التنفيذي للشركة الناشئة المدعومة من Tencent: "قامت Tencent بهذه الاستثمارات حقًا فقط لمعرفة ما يفعله الناس في الولايات المتحدة وكيف يمكن تطبيقه في الصين".

ليس لدينا أي خطط قريبة المدى لفعل أي شيء في الصين. لكن Tencent هو اسم حسن السمعة ، سواء كان في الصين أو الولايات المتحدة ، كما تعلم ، من الجيد أن يكون لديك الخيار لتكون قادرًا على
نت بلس
نت بلس
انا نت بلس | صاحب موقع نت بلس اهتم بـ اهم الاخبار و.. , والالعاب الجديده و العاب الهواتف والعاب ...,هواتف الذكيه اللوحيه و..., معلومات عامه , تدوين , الكتب , الذكاء الاصطناعى , ببجي , سمات الهواتف , صيانه الهواتف, والاخبار العليمه , وحل مشاكل الهواتف , واحدث الهواتف , والاندرويد ,و والايفون , واخبار التقنيه ,

تعليقات